نشاطات واخبار متفرقة

لقاء حواري مع طلبة جامعة مؤتة في مركز عمّان

22 7 2019

استقبل مركز عمّان لدراسات حقوق الإنسان يوم 30/7/2019 عدداً من طلاب وطالبات جامعة مؤتة من المشاركين في مشروع الحوار الاجتماعي مع مجلس النواب، المشروع الذي ينفذه مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان بتمويل من صندوق الأمم المتحدة لدعم الديمقراطية.

وخلال اللقاء استعرض عساف نشاطات المركز بشكل عام وأهداف إشراك الشباب في النقاشات الحوارية مع البرلمان بشكل خاص، من أجل تبادل الأفكار الخلاقة مع الأجيال الشابة، كونهم شريكاً أساسياً في أي حوار وطني يهدف إلى الوصول إلى تشريعات عصرية مستقرة، مضيفاً أن طلاب الجامعات يشكلون النوة الأساسية للنهوض بالمجتمع، متمنياً على الشباب الجامعي العمل بكل جد للقيام بدورهم في نهضة المجتمعات.

بدوره، أعرب الدكتور عبدالرؤوف الكساسبة الذي رافق الطلبة في الزيارة عن شكره للمركز على هذه الفرصة، متمنياً قيام شراكة حقيقية بين مؤسسات المجتمع وطلبة الكليات الجامعية لدعم فكرة الحوار الاجتماعي والاستفادة من الطاقات الشبابية في مختلف المجالات، وتسخير إبداعاتهم لنهضة الوطن وإشراكهم في عمليات صنع القرار، لإيجاد جيل مدرب على تحمل مسؤولياته.

ومن جانبهم تمنى الطلبة المشاركون في اللقاء الحواري على المسؤولين تفعيل القوانين التي تنمي روح المبادرة لدى الشباب، وتتبنى مبادراتهم ودعمها لترسيخ قيم المشاركة الفاعلة لهم.

2 8 2019 1

                                              

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق